موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

من نحن

نبذه عن الموقع

تم تدشين وإطلاق موقع الفيصلي نت ( موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني ) في عام ( 2007 م ) من أجل جماهير النادي بصفة خاصة و من أجل جماهير الكرة الاردنية بصفة عامة بل من أجلك أنت أيها الزائر أينما كنت ومهما كانت إنتماءاتك الكروية .

اسم الموقع ولد من رحم مسمى ( الفيصلي نت ) أي النادي الفيصلي على الشبكة العنكبوتية والغاية الاساسية من الموقع هي القيام بتعريف الجميع عن كل شيء يتعلق بالنادي الفيصلي .

لقد قمنا بإطلاق هذا الموقع الإلكتروني و لدينا قناعة تامة بأننا سوف نصل إلى عقولكم قبل قلوبكم و إلتزمنا العمل بحيادية تامة عندما رسمنا لأنفسنا خطوطاً لا نقترب منها للمحافظة على الأداء المتميز لفريق العمل .

ثقتكم بنا نستشعرها بتوالي زياراتكم المتجددة و المتدفقة من غير إنقطاع فلم نجد ما نعبر لكم به عن شكرنا أفضل من أن نستمر في العمل الدؤوب لتطوير محتويات الموقع بشكل يتناسب مع إحترامنا لكم و لعقولكم .

قمنا بهذا التطوير الأخير من أجل المحافظة على ثروتنا التي هي أنتم و لتحقيق التفاعل فيما بين الجماهير ولتحقيق رغبات الجميع في معرفة كل شئ عن النادي الفيصلي .

و لأننا نعمل على إرضاء جماهير الفيصلي و معها جماهير الكرة فإننا نفتح لكم نوافذ جديدة لرؤية الصورة كاملة و ندشن لكم منابراً للتعبير عن رأيكم و نظراتكم في كل ما يتعلق بنادي الفيصلي أو ما يتعلق بالكرة الاردنية .

يتصف موقع ( الفيصلي نت ) بأن له نهجاً يُمكننا من تغطية الأخبار لحظة حدوثها مع المحافظة على مصداقيتها بشكل يمزج بين ثقة مصادر أخبارنا و ثقة الجميع فينا ومن فلسفة هذا الموقع ان لا نختلق أخباراً من شأنها إحداث الفتنة أو إثارة البعض أو إذكاء ما في نفوس البعض الآخر من تعصب و من فلسفتنا أيضاً أن نكون على مسافة واحدة من الجميع فلا يستخدمنا أحد و لا نحن نميل إلى أحد بل كل ما يهمنا في المقام الأول هو النادي الفيصلي وبدون أي مزايدة .

الرؤية والرسالة

الرؤية: تقديم أكثر التغطيات سبقاً و شفافيةً و سرعةً لأخبار الفيصلي و أخبار نجومه و جماهيره كل ذلك من قلب الحدث و بأسلوب حديث و متميز و في تدفق مستمر وأن يواصل الموقع ريادته كأكبر و أقوى موقع يمكن لجماهير نادي الفيصلي عبره متابعة اخبار فريقها .

الرسالة: تقديم خدمة مميزة لجماهير النادي الفيصلي عبر شبكات مراسلين فى قلب الأحداث و فريق عمل تقني ليكون الموقع مُشّرفاً و ملائماً بتاريخ أحد اعرق الانديه الاردنية و العربية .

الاهداف

اهدافنا وواجباتنا التي تم على اساسها اطلاق هذا الموقع الإلكتروني الذي يجسد الرباط الوثيق بين عشاق الفيصلي داخل الوطن وخارجه اينما حلوا وارتحلوا ، وقد استنهضت همم الرجال من عشاق النادي الفيصلي لتكريس الانتماء والولاء لهذا النادي الذي لم ولن يحيدوا عنه، فهبوا بحثاً عن اسلوب حضاري راق يدون فيه كل شيء عن النادي الفيصلي .

القائمون على الموقع ارادوا له الديمومة التي تبقي التواصل بين عشاق الفيصلي داخل المملكة وخارجها من خلال توفير ما يمكن من معلومات وبيانات من شأنها فتح باب الحوار في قضايا وملفات فيصلاوية لجمع أكبر شريحة من المهتمين بالمساهمة في طرق ومناقشة هموم النادي الفيصلي .

فريق العمل


باسم وليد الغلاييني

باسم وليد الغلاييني

مدير وصاحب الموقع





احمد قاسم عودات

احمد قاسم عودات

مصمم الموقع ومحرر اخبار





علي الزعبي (ابو عبدالله)

علي الزعبي (ابو عبدالله)

مسؤول المنتديات