موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

نجوم الكرة يشيدون بإجراءات الحكومة لمكافحة كورونا

دعا نجوم كرة القدم الأردنية، المواطنين والجماهير إلى الالتزام بالتعليمات الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا. ودعا نجم فريق شباب الأردن لكرة القدم يوسف النبر، في حديث لوكالة الأنباء الأردنية “بترا”، المواطنين والجماهير للالتزام بتعليمات الحكومة، خاصة فيما يتعلق بالخروج من المنزل.

وقال النبر إن الحكومة حازت على ثقة المواطنين في تعاملها مع أزمة فيروس كورونا، لتدفع الكرة نحو مرمى المواطن الذي بات عليه التقيد بالتعليمات للوصول إلى شاطئ الأمان.

وقال نجم فريق الوحدات فراس شلباية، إن خطوات الحكومة حازت على رضا الجميع، ونجحت في توفير بيئة مناسبة للالتزام بالتعليمات بعد صرف الرواتب، وتوفير المواد التموينية في الاسواق، ومنح الموظفين إجازة مدفوعة، وهو أمر لا يحدث في الكثير من البلدان. وتمنى شلباية من المواطنين الالتزام بالتعليمات وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة، لافتا إلى أن مقاومة فيروس كورونا، لا يتطلب جهدا حكوميا فقط، بل يحتاج لتضافر جهود الجميع.

واكد نجم فريق الرمثا مصعب اللحام، أن المسؤولية مشتركة بين الحكومة والشعب لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مبديا اعجابه بالإجراءات الحكومية في هذا الموضوع. وقال اللحام إن هذه المرحلة تتطلب التزاما من المواطنين بتعليمات الحكومة، خاصة ما يتعلق بالالتزام بالمنزل، وطريقة تجاوز الأزمة.

ولفت قائد المنتخب الوطني السابق لكرة القدم حاتم عقل، إلى استعادة المواطنين الثقة بالحكومة بعد تميزها في التعامل مع أزمة كورونا، مطالبا المواطنين مساندة الحكومة من خلال الالتزام بالتعليمات.