موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

نجوم الكرة يطالبون جماهيرهم الالتزام بتعليمات الصحة

طالب نجوم كرة القدم الاردنية، الجماهير الالتزام الدقيق بتعليمات وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة، كخطوة مهمة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبر نجم المنتخب الوطني السابق والمدرب الحالي لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع، عن حزنه لتوقف الانشطة الرياضية في الأردن والعالم، مؤكدا أن العالم كله مطالب هذه الايام بالتعاون لايقاف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب الجماهير الأردنية التقيد بالتعليمات الصادرة عن الجهات ذات العلاقة، مؤكدا ثقته بوعي المواطن وقدرته على التعامل مع مثل هذه الأزمات.

أما نجم فريق الفيصلي السابق والمدرب الحالي هيثم الشبول، فتمنى على الجميع الالتزام بالتعليمات بانتظار الفرج القريب والخروج من هذه الأزمة، مشددا على أن التزام الجميع بالتعليمات الرسمية، يسهم في مكافحة فيروس كورونا بشكل مؤثر وكبير، متمنيا من الجميع التعاون والالتزام خاصة فيما يتعلق بالتجمعات، ومشيدا بقرار تجميد الانشطة الرياضية في الوقت الحالي.

واعتبر نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم والحسين اربد عبدالله الشياب، أن الالتزام بالتعليمات خطوة أولى ومهمة لمواجهة الفيروس المستجد، مطالبا الجميع؛ رياضيين ومواطنين باتباع تعليمات السلامة، ورصد كل التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، لتجاوز هذه الأزمة التي ضربت العالم بمختلف قطاعاته.

وراهن قائد المنتخب الوطني بهاء عبدالرحمن لكرة القدم، على وعي الشارع الأردني في التعامل مع هذه الأزمة العالمية.

واشار عبدالرحمن إلى أنه لا يمكن للأردن والعالم أن يجابه هذا الوباء إلا من خلال حس المسؤولية عند المواطن، وهو ما يتميز به الأردن الذي يملك إنسانا واعيا وقادرا على التعامل مع الأزمات، متمنيا من الجميع الالتزام بتعليمات الجهات المعنية لتجاوز الأزمة.