موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

الصريح يلاقي الاهلي بدرع الاتحاد

تقام اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدرع الاتحاد لكرة القدم؛ حيث يشهد ستاد الحسن عند الساعة 4 مساء لقاء الصريح “4 نقاط” والأهلي “من دون نقاط”، فيما يشهد ستاد الأمير محمد عند الساعة 6.30 مساء لقاء شباب العقبة “4 نقاط” والفيصلي “3 نقاط”.

وسيتحدد اليوم بطل المجموعة الأولى الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي، فيما سينتظر صاحب المركز الثاني انتهاء الدور الأول بعد غد، لمعرفة أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

الصريح * الأهلي
سيكون الصريح المنتشي بالفوز المثير أمام الفيصلي، على موعد مع تأهل تاريخي للدور نصف النهائي، في حال تمكن من الفوز في مواجهة الأهلي الذي فقد فرصته وبات خارج الحسابات، فالفوز سيعبر بالصريح للدور الثاني سواء كبطل للمجموعة أو كأفضل ثان في حال تغلب شباب العقبة على الفيصلي.

الصريح سيسعى بقوة لاستغلال هذه الفرصة، لا سيما وهو يلعب داخل القواعد وأمام أنصاره ومحبيه، والفريق يعتمد على تشكيلة متجانسة يبرز منها القائد صدام الشهابات ومعاذ العجلوني ومحمد العلاونة ومحمد العكش والمحترف اوليفيرا.

ومن المؤكد أن الأهلي سيحاول جاهدا تحقيق نتيجة جيدة لتحسين الصورة وترك بصمة إيجابية، وهو يعتمد على قدرات أمير ويزن الغرابلة وحربي عبدالله وعبدالله أبوزمع ومحمد عمر الشيشاني.