موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

الفيصلي يلاقي شباب العقبة ببطولة درع الاتحاد (اليوم)

تقام اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدرع الاتحاد لكرة القدم؛ حيث يشهد ستاد الحسن عند الساعة 4 مساء لقاء الصريح “4 نقاط” والأهلي “من دون نقاط”، فيما يشهد ستاد الأمير محمد عند الساعة 6.30 مساء لقاء شباب العقبة “4 نقاط” والفيصلي “3 نقاط”.

وسيتحدد اليوم بطل المجموعة الأولى الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي، فيما سينتظر صاحب المركز الثاني انتهاء الدور الأول بعد غد، لمعرفة أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

الفيصلي * شباب العقبة
الساعة 6،30 مساء

في السادسة والنصف مساء تتجه الانظار صوب استاد الامير محمد بالزرقاء، حيث سيواجه الفيصلي فريق شباب العقبة.

ويتصدر شباب العقبة فرق المجموعة الاولى بفارق الاهداف عن الصريح ولكليهما «4 نقاط»، فيما يحل الفيصلي ثالثا برصيد 3 نقاط.
ويطمح شباب العقبة للفوز لحسم تأهله رسميا، فيما يمني الفيصلي النفس لاستعادة عافيته وحسم النقاط الثلاث للابقاء على حظوظه قائمة في التأهل.

وستكون المباراة حذرة من كلا الفريقين حيث لن يرضيا بالخسارة، وسيتطلعان إلى تحقيق الفوز باعتباره خيارهما الوحيد.

ويبرز من صفوف الفيصلي أحمد العرسان ويوسف الرواشدة وانس جبارات وعدي القرا فيما يبرز من شباب العقبة عيسى السباح ومحمد عبد الرؤوف وسليمان أبو زمع.

يذكر ان الفرق المشاركة تم تقسميها الى 3 مجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وحسب التعليمات، يتأهل متصدر كل مجموعة اضافة الى افضل فريق يحصل على المركز الثاني الى الدور قبل النهائي، حيث سيلتقي اول المجموعة الاولى مع اول المجموعة الثانية واول المجموعة الثالثة مع افضل فريق حاصل على المركز الثاني، وفي حال كان افضل فريق حاصل على المركز الثاني من المجموعة الثالثة ستكون مباريات هذا الدور بلقاء اول المجموعة الاولى مع افضل فريق حاصل على المركز الثاني واول المجموعة الثالثة مع اول المجموعة الثانية، بحيث تقام مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.