موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

فوز كبير للسلط على سحاب بدرع الاتحاد

سجل السلط فوزا مستحقا على فريق سحاب بتيجة (3-0) في المباراة التي جرت امس على ستاد القويسمه ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليرفع السلط رصيده إلى ثلاث نقاط منتظر نتيجة باقي المواجهات لنفس المجموعة.

ما أن ليث حكم اللقاء من اطلاق صافرته حتى تسلل سريوه لمنطقة سحاب بسرعة كبيرة ومسدد في شباك الجعافره معلنا الهدف الاول للسلط بأول 30 ثانية ليكون إعلانه بمثابة اسرع هدف سجل في البطولات المحلية وربما العربية .

هذا الهدف كان بمثابة صدمه للاعبي سحاب الذي اخذ يشن الهجمات من العيساوي ورجا وسبستيان على مرمى السلط الذي تعرض لعدة تسديدات منهم واخطرها كانت تسديدة النعيمات الذي أخرج حارس السلط خاطر كرته بصعوبة.

بالمقابل كان السلط يعتمد على سريوه والكلوب و المساعيد وراتب بالوصول لمرمى سحاب والضغط عليه خلال الأداء السريع، وأثناء ذلك خسر سحاب جهود لاعبه ابو سعده الذي ارتكب خطئ متعمد ضد أحد لاعبي السلط ليطرد ويلعب فريقه بعشرة لاعبين ليضيف السلط بعدها الهدف الثاني بالدقيقة 19. من تسديدة المساعيد.

لتصبح بعدها الأمور لصالح السلط الذي بسط سيطرته على باقي الشوط وإنهائه لصالحه بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني كان سحاب يسعى للتتغير في النتيجة وعمل على تسريع الكرات باتجاه المناصره والخزامي ورجا واسفر ذلك عن عدة تسديدات غير مركزه على مرمى خاطر. ووسط ذلك كان السلط يلعب بدون ضغط موجها جهوده صوب التمريرات الطويله من الجوانب لزيادة غلته لازم ذلك عدم عودة لاعبيه للمواقع الخلفية على حساب الجانب الهجومي ألامر الذي ابقى مرمى سحاب معرض لمحاولات الكلوب وابو سعده والمساعيد وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة كان البديل زعتره يضيف الهدف الثالث للسلط ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز السلط بثلاثية نظيفة في مرمى سحاب.