موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

مليونان ونصف المليون ميزانية فرق الفيصلي والوحدات والرمثا لموسم 2020

كشفت أندية الفيصلي والوحدات والرمثا عن تخصيص مليونين وخمسمائة وخمسين ألف دينار، للإنفاق على فرقها لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020.

وأعلنت الأندية الثلاثة أن هذه الميزانية المرتفعة جاءت رغم شح الموارد، للتأكيد على الاهتمام الكبير الذي تبديه بحثا عن الألقاب في الموسم الجديد لتلبية شغف جماهيرها التي تطالب بالألقاب. وقال النادي الفيصلي انه رصد مليون دينار تقريبا،كنفقات للفريق الأول، والتي تتضمن عقود اللاعبين والرواتب الشهرية، إلى جانب عقود الجهاز الفني وما تتضمنه من مقدمات عقود ورواتب شهرية على امتداد الموسم.

واشار أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني إلى أن الإدارة برئاسة الشيخ بكر سلطان العدوان، رصدت مبلغ مليون دينار يذهب لصالح الفريق الأول الذي تعاقد مع محترفين أجانب، إلى جانب عقود اللاعبين المحليين ورواتبهم الشهرية ورواتب المدربين وجميع نفقات الفريق الباحث عن مواصلة حصد الالقاب.

ما رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، فكشف عن رصد حوالي 900 ألف دينار للفريق الأول لكرة القدم، بحثا عن البطولات والألقاب والانجازات. وأشار الحوامدة إلى أن الوحدات خصص حوالي 750 ألف دينار للاعبين المحليين والمحترفين من مقدمات عقود ورواتب شهرية، قبل أن يتم تخصيص حوالي 150 ألف دينار للجهاز الفني على مدار الموسم.

وكشف نادي الرمثا،بدوره، أن ميزانية فريق الكرة في الموسم الجديد تبلغ 650 ألف دينار،مخصصة لرواتب اللاعبين ومقدمات عقودهم، ومستحقات اللاعبين المحترفين والجهاز الفني.

ولفت الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة، إلى أن الإدارة خصصت هذا المبلغ الكبير رغم غياب الإيرادات، لافتا إلى أن الرمثا يعاني شحا كبيرا في المدخلات المادية، وبالرغم من ذلك حرصت الإدارة برئاسة رائد النادر على توفير جميع متطلبات الفريق بحثا عن الانجازات ولتلبية طموحات جماهير نادي الرمثا الكبيرة التي تلعب دورا مهما في تحفيز اللاعبين وحثهم على حصد الألقاب.