موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

رياضيون يتوقعون موسماً كروياً مثيراً

توقع معنيون ومختصون في كرة القدم المحلية، أن يشهد الموسم الكروي 2020 ارتفاع مستوى الاثارة والندية بين الفرق التي تتنافس على الألقاب المحلية.

واشار مختصون في كرة القدم، بعد رصدهم لعملية قرعة بطولتي دوري المحترفين ودرع الاتحاد التي جرت أمس، الى أن المواجهات وترتيبها بين الفرق اعطت انطباعا بإمكانية مشاهدة مواجهات قوية ستنعكس حتما على كرة القدم الاردنية.

واشار متحدثون الى أن تحضيرات الفرق واستقطاباتها من اللاعبين، تعكس مدى جديتها في المنافسة على الالقاب أو على مراكز متقدمة. المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم عيسى الترك، توقع ان يشهد الموسم الكروي الجديد اثارة وندية في ظل المفاجآت المتوقعة في نتائج المباريات، مشيرا الى عدم وجود مباراة سهلة في الدوري المقبل، بسبب استعدادات جميع الاندية التي ابرمت عقودا كثيرة مع لاعبين مميزين، الامر الذي ينعكس ايجابا على مستوى المنافسات.

المدرب الاردني في اكاديمية سباير القطرية ناصر حسان، اعتبر ان المؤشرات ترجح مشاهدة موسم كروي مثير في ظل تحضيرات الفرق واستقطاباتها من لاعبين محليين واجانب.

وقال حسان، رغم تواجدي في قطر، إلا أنني متابع دقيق لشؤون الكرة الاردنية، حيث تابعت امس قرعة بطولتي الدوري والدرع ، حيث اسفرت عن مواجهات قوية لا سيما في بطولة الدرع التي جعلت من المجموعة الثانية مجموعة قوية تضم فرقا منافسة مثل الوحدات والرمثا والسلط، ما يوحي بمشاهدة مباريات قوية.

نجم المنتخب الوطني السابق قصي ابو عالية، توقع ان يشهد الموسم الكروي 2020 اثارة وندية بعد الكم الكبير من التعاقدات التي ابرمتها الاندية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

واضاف، ان المتابع الدقيق للأندية، يلاحظ التعاقدات الكثيرة التي ابرمتها الفرق المنافسة امثال الفيصلي والوحدات والرمثا، بحثا عن الالقاب الى جانب التعاقدات الجيدة التي ابرمتها اندية مثل السلط ومعان وسحاب التي قد تشكل عنصر المفاجأة في البطولات المحلية.