موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

الفيصلي يلتقي الشرطة العراقي بقيادة الليلي (اليوم)

يخوض فريق الفيصلي لكرة القدم لقاء وديا امام فريق الشرطة العراقي في مباراة تقام عند السادسة مساء اليوم الاربعاء، على ستاد عمان الدولي.

وتأتي هذه المباراة في اطار تحضيرات فريق الفيصلي للمشاركة في الدور التمهيدي بدوري ابطال آسيا، حيث يستهل مشواره في البطولة الآسيوية يوم 14 الشهر الحالي بلقاء فريق الكويت الكويتي في عمان.

ويخوض الفيصلي مباراته الودية مع الشرطة اليوم بجهاز فني جديد بقيادة المدير الفني التونسي شهاب الليلي والمدرب العام عدنان عوض والمدرب المساعد خالد لافي ومدرب الحراس وليد ابو حميد.

يشار إلى أن فريق الشرطة العراقي يلتقي ايضا يوم 13 الحالي مع فريق السلط، ويوم 17 من نفس الشهر مع فريق شباب الاردن، في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق العراقي في عمان، استعدادا للقاء فريق الشباب السعودي يوم 20 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مباراة اياب دور الثمانية ببطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الابطال.

وكان المدرب شهاب الليلي قد وصل الى عمان امس الاول وتوجه فور وصوله لمتابعة التدريب الذي اقيم للفريق على ملعب النادي واطئن على وضع اللاعبين الذي يملك فكرة جيدة عنهم من خلال عمله السابق مدربا لفريق الجزيرة .

من جهة اخرى قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي تعيين الكابتن عدنان عوض مدرباً عاماً للفريق الأول، وبهذا يصبح الجهاز الفني مكون من : المدير الفني شهاب الليلي. المدرب العام عدنان عوض. مساعد مدرب خالد لافي.

مساعد مدرب عبدالهادي المحارمة. مدرب الحراس وليد أبو حميد.وسيلتحق مدرب اللياقة بالجهاز الفني خلال اليومين القادمين.