موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

مهند محادين يحضر حفل جوائز الاتحاد الآسيوي في هونغ كونغ

توجه مهند محادين لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي سابقا لكرة القدم، ومقدم برنامج الكابتن والذي يبث على قناة المملكة، إلى هونغ كونغ لحضور حفل الاتحاد الآسيوي لتوزيع جوائز العام 2019 للقارة الآسيوية الذي سيقام يوم غد الإثنين.

ووجهت الدعوة لمحادين كأحد نجوم الكرة الأردنية السابقين، وحقق إنجازات عديدة مع المنتخب الوطني والنادي الفيصلي، بالإضافة إلى تميزه في العمل الإعلامي من خلال برنامج الكابتن والذي يخصص لمناقشة قضايا الرياضة المحلية والعربية والدولية، حيث حصد البرنامج الجائزة الفضية للعام 2019 كأفضل برنامج رياضي من اتحاد اذاعات الدول العربية.

ويعتبر حفل الجوائز الآسيوي الأضخم على مستوى القارة، والذي سيحضره العديد من الشخصيات الكروية واللاعبين والمدربين الذين استطاعوا تحقيق إنجازات كبيرة.

وتبرز جائزة أفضل لاعب في آسيا بين جوائز الحفل، حيث يتنافس عليها القطري اكرم عفيف، والياباني تومواكي ماكينو والإيراني علي رضا بيرانفاند، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعبة، وأفضل مدرب ومدربة، وأفضل اتحاد واتحاد متطور.

ويعد محادين من الأسماء البارزة رياضيا ليس فقط كلاعب وإعلامي، بل شغل منصب المدير الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم، ومدير التسويق لاتحاد كرة القدم لسنوات عديدة.