موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

الفيصلي يفوز على الكرمل بنتيجة كبيرة في بطولة العدوان الودية

سجل فريق الفيصلي النتيجة الاكبر في بطولة الراحل سلطان العدوان بكرة القدم، عندما سجل 7 اهداف في مرمى الكرمل، في افتتاح مباريات الاسبوع الثاني للبطولة، في اللقاء الذي اقيم الخميس، على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وبهذا الفوز، رفع الفيصلي رصيده الى 6 نقاط، فيما تعرض الكرمل للخسارة الثانية، حيث تلقى خسارته الاولى امام شباب الأردن 1-3، فيما حقق فيصلي فوزه الاول في الاسبوع الاول على ام القطين 2-1.

وتتواصل مباريات البطولة، حيث يلتقي عند الساعة الرابعة من مساء اليوم معان مع دار الدواء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

الفيصلي 7 الكرمل 0
لم يترك الفيصلي الفرصة لمنافسه، حيث بادر للهجوم من مختلف المحاور، مشكلا زيادة عددية في منطقة العلميات، ووضع حارس الكرمل تحت التهديد الحقيقي من خلال تسديدة مهدي علامة مرت فوق المرمى بقليل.

الفيصلي احكم السيطرة على المباراة، وسرّع هجومه، ما افقد منافسه فرصة التركيز للبحث عن تواجد فعلي على ارض الميدان، فكان الكرمل يبحث عن ابعاد الكرات بدون عنوان، حتى تمكن المحترف سلامي من تسجيل الهدف الاول، عندما احسن استقبال عرضية احمد عرضان وارتقى لها وسدد الكرة برأسه في شباك ضياء الدين صلاح الهدف الاول في الدقيقة 27، ولم يتأخر الفيصلي كثيرا في تسجيل الهدف الثاني والذي حققه ابراهيم دلدوم الذي استثبل بينية العجالين وسدد الكرة بالشباك الهدف الثاني في الدقيقة 35، وبعدها باربع دقائق، نجح سلامي في اضاقة الهدف الثالث.

لم تأتي الحصة الثانية بجديد، ضغط فيصلاوي، ودفاع كرماوي، ليتمكن البديل امين الشناينة من تسجيل الهدف الرابع عندما استقبل عرضية دلدلوم واودع الكرة بالمرمى الهدف الرابع في الدقيقة 53، وقام عرسان بجهد وافر وراوغ كل من قابله قبل ان يودع الكرة بالشباك الهدف الخامس في القديقة 60، ليواصل الفيصلي نهمه نحو مزيدا من الاهداف، حيث سجل عبدالله عوض الهدف السادس في الدقيقة 66، لينهي احمد عرسان مهرجان الاهداف وسجلا الهدف السابع في الدقيقة 83.

اهداف المباراة