موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني في ضيافة الفيصلي

يخوض فريق نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني مباراته الودية الاولى امام مستضيفه فريق الفيصلي وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب السلط ضمن اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق في عمان بدعوة من ادارة النادي الفيصلي استعدادا لمباريات اياب الدوري الفلسطيني.

وكان وفد نادي خدمات الشاطئ قد استقبل في مقر اقامته ليلة امس الاول وفد النادي الفيصلي المكون من رمزي أبوالسندس وسامر الحوراني عضوا مجلس إدارة الفيصلي لبحث الترتيبات الخاصة باللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين الثلاثاء ورحب عميد عوض رئيس نادي خدمات الشاطئ بوفد نادي الفيصلي، مشيدًابمتانة العلاقة التي تجمع الناديين.

وأكد أن المباراة التي ستجمع الفريقين تحمل العديد من الرسائل التي تعكس مدى التعاون المشترك ما بين الناديين في إطار تعزيز الشراكة ما بين الأندية الفلسطينية والأردنية. وأشار إلى أن المباراة تمثل مهرجانًاكرويًافلسطينياً أردنياً للتأكيد على العلاقة المميزة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

بدوره، أعرب أبو السندس عن سعادته الكبيرة بتلك الزيارة، متمنيًاالاستمرار بمثل تلك الزيارات ما بين الأندية الأردنية والفلسطينية.ولفت أبو السندس، إلى أن الفيصلي كان من أوائل الأندية التي استضافت الأندية الفلسطينية في حقبة السبعينيات وأوائل الثمانينيات، حيث خاص مباراة أمام نادي غزة الرياضيأكثر من لقاء.

وفي نفس السياق، أكد مصطفى صيام، الناطق الإعلامي للبعثة، أن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الشاطئ بقيادة المدرب ربحي سمور، وضع خطة تدريبية لإعداد الفريق بالشكل المثالي لمرحلة الإياب.