موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

شباب الاردن يبحث عن الفوز امام شباب السعودية

يخوض فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم مباراته المنتظرة امام فريق الشباب السعودي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. وتأتي هذه المباراة الحاسمة في إياب دور الستة عشر من بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية الابطال لكرة القدم. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفريق السعودي بنتيجة 1- صفر.

ويتأهل الفائز في المباراة إلى دور الثمانية فيما يودع الخاسر البطولة.ويسعى شباب الاردن لتعويض خسارة الذهاب وتحقيق الفوز باكثر من هدف والذي يقوده للدور التالي بحثا عن مواصلة المسيرة في البطولة لا سيما وان نتيجة مباراة الذهاب تمنحه الفرصة لبذل الكثير من الجهد من اجل تحقيق الفوز ومواصلة مشواره الناجح في البطولة وهو الذي واصل الاستعداد طوال الايام الماضية باشراف مدربه محمود الحديد الذي ينظر مع لاعبيه لمباراة اليوم نظرة اهتمام في محاولة لاجتيازها .

وكان فريق الشباب السعودي قد واصل الاستعداد للقاء اليوم وخاض الفريق تدريبا اخيرا على ملعب المباراة يوم امس اطمئن خلاله مدرب الفريق على وضع اللاعبين لا سيما وانه كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على شباب الأردن بهدف قاتل سجله حسن معاذ بالدقيقة “89”.

في المقابل واصل شباب الأردن تدريباته مساء اليوم بقيادة مديره الفني محمود الحديد حيث ارتكزت على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي. ويغيب عن شباب الأردن في المباراة اللاعبين خالد عصام ومحمد الرازم لحصول كل منهما على إنذارين.