موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

الحسين إربد يتفق مع 10 لاعبين محليين و3 محترفين

توصل نادي الحسين إربد، إلى اتفاق مع 10 لاعبين محليين ومحترفين، لتمثيل فريق كرة القدم خلال منافسات دوري المناصير للمحترفين.

ووفق المعلومات، فإن النادي توصل لاتفاق مع اللاعبين محمد موالي وهذال السرحان ومحمد العلوم وربيع البريمي ومحمد العملة وأنس أبو طعيمة وحارس المرمى أنس طريف.

كما إتفق النادي مع 3 محترفين أجانب، من ضمنهم محترف إسباني اقترب كثيرا من الحسين إربد، إلى جانب محترف فلسطيني سيخضع للتجربة قبل حسم أمر التعاقد معه، علما أن الفريق إتفق مع محترف أفريقي فضل النادي عدم الكشف عن هويته رسميا، خوفا من دخول أندية أخرى على خط المفاوضات معه، لا سيما وأنه لعب في الموسم الماضي مع فريق محلي. ووفق المعلومات، فإن الحسين إربد، الذي سيباشر تدريباته رسميا اعتبارا من يوم السبت المقبل، بإشراف المدير الفني عثمان الحسنات، اتفق على استقطاب 18 لاعبا من أبناء النادي الذين تم رصدهم في الموسم الماضي، إلى جانب اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني من خارج النادي.

إدارة الحسين اربد، سبق وأن اتفقت مع هؤلاء اللاعبين خاصة المحليين منهم منذ فترة، ولكن دون توقيعهم رسميا، بسبب عدم القدرة على تأمين مقدمات عقودهم، ما دفع النادي للإكتفاء بالاتفاق الشفهي، لحين تأمين المبالغ المالية اللازمة.

ويفترض أن يكون الحسين إربد استدعى يوم أمس، لاعبين أو ثلاثة لاعبين، لتوقيعهم رسميا.