موقع عشاق النادي الفيصلي الاردني

الوحدات مطالب بريمونتادا امام الرمثا في كأس الاردن

يسعى فريق الوحدات الى إحداث ريمونتادا امام مستضيفه الرمثا، عندما يتواجهان على ملعب الحسن في اربد، في اطار اياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاردن.

وكان الرمثا سجل فوزاً ثميناً خارج ميدانه في لقاء الذهاب، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، الامر الذي يمهد له اليوم طريق العبور الى نهائي كأس الاردن الذي يقام السبت المقبل.

ويحتاج الوحدات الى الفوز بفارق ثلاثة اهداف دون ان تهتز شباكة، ليستطيع خطف البطاقة من منافسه، الامر الذي يجعله تحت الضغط منذ الدقائق الاولى حتى صافرة النهاية.ويدرك الوحدات صعوبة المهمة، خصوصاً وانه واجه فريق يلعب بروح الفريق الواحد، ويملك معنويات عالية ولياقة بدنية في المستوى المطلوب، الامر الذي يصعب المهمة، خصوصاً وانه يخوض المباراة بقيادة جديدة بعد إقالة اليعقوبي وتعيين بسام الخطيب خلفاً له.

من جانبه يمني الرمثا النفس بقتل حماس ضيفه في المباراة، والعمل على استهلاك دقائق المباراة من اجل الظفر بالتأهل، حيث سيدخل اسامة قاسم بالتشكيلة التي دخل بها ذهاباً، على امل تقديم مباراة كبيرة كحال الاولى، واثبات احقية فريقه في التأهل.وسيحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير، حيث تستعد الجماهير الرمثاوية لتكون المباراة إحتفالية، والخروج من اللقاء وضرب موعد في ستاد عمان الدولي مع المتأهل من لقاء الكرمل والفيصلي.